Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

مصر للطيران تُقل بعثة الأهلي إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي في دوري الأبطال

كتبت : ميادة فايق 

يستعد النادي الأهلي للتوجه إلى الكونغو عصر اليوم الأربعاء، على متن رحلة خاصة تنظمها شركة مصر للطيران، تحمل الرقم MS3090 وتستخدم طائرة من طراز الإيرباص A320Neo. الوجهة: مطار لوبومباشي، حيث سيلاقي فريق مازيمبي الكونغولي في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها يوم السبت المقبل.

من جانبه، اتخذت فرق عمل مصر للطيران كافة الإجراءات اللازمة لضمان راحة الفريق والجهاز الفني، حيث تم إنهاء إجراءات السفر بسلاسة في صالة ٤ بمطار القاهرة الدولي.

في سياق متصل، تم تكليف الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة البعثة المتجهة إلى الكونغو. وقد أبدى الدكتور شوقي حرصًا كبيرًا على التنسيق الكامل مع الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، لضمان توفير أفضل الظروف الممكنة للجهاز الفني واللاعبين، شاملةً ترتيبات الإقامة وملاعب التدريب.

يذكر أن شركة مصر للطيران قد نظمت أيضًا رحلة خاصة أمس تحت رقم MS3401 بنفس طراز الطائرة لنقل فريق ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي من مطار جوهانسبرج إلى مطار تونس، لمواجهة الترجي التونسي في نفس البطولة، مما يؤكد على الدور الرائد للشركة في دعم الأنشطة الرياضية على المستوى القاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى