Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
طيارة وزيارة

القاهرة تستقبل أولى رحلات شركة “FLY OYA” الليبية في خطوة جوية مميزة

كتبت : ميادة فايق

في تطور ملحوظ للعلاقات الجوية بين مصر وليبيا، أطلقت شركة الطيران الليبية “FLY OYA”، اليوم السبت الموافق 10 فبراير، أولى رحلاتها المباشرة من مطار معيتيقة الدولي إلى مطار القاهرة الدولي، معلنة بدء تشغيل خطها الجديد برحلتين أسبوعيا، في خطوة تهدف إلى تعزيز التواصل والتبادل الثقافي والاقتصادي بين البلدين.

الرحلات المقررة يومي السبت والأربعاء ستصل إلى مبنى الركاب رقم 1 بمطار القاهرة، المعروف بالمطار القديم، حيث تم تجهيز استقبال خاص واحتفالي بركاب الرحلة الأولى، مما يعكس الأهمية الكبيرة لهذا الخط الجوي الجديد.

وفقاً لمصادر مطار القاهرة، من المتوقع أن تصل وتغادر رحلات “FLY OYA” ظهر كل يوم سبت وأربعاء، في تمام الساعة الواحدة مساء، على أن تعود الرحلة المغادرة إلى معيتيقة في تمام الساعة الثانية ظهراً.

إضافة إلى خدماتها المتميزة في مطار القاهرة، تسير شركة “FLY OYA” رحلات جوية إلى مدينة الإسكندرية عبر مطار برج العرب، حيث توفر الشركة الوطنية مصر للطيران كافة الخدمات الأرضية لرحلات الشركة الليبية، من معدات وخدمات على المهبط، في شراكة تعكس مدى التعاون والتكامل بين الشركتين.

هذه الخطوة تمثل فصلاً جديداً في سجل العلاقات الجوية بين مصر وليبيا، معززةً الروابط الثقافية والاقتصادية بين الشعبين الشقيقين، ومتيحة المزيد من الفرص للتواصل والتبادل الاقتصادي والسياحي بين البلدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى