Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

اير كايرو تحث المسافرين على مراجعة حجوزاتهم بمناسبة تطبيق التوقيت الصيفي

كتبت : ميادة فايق 

أعلنت شركة اير كايرو، إحدى الشركات الرائدة في مجال الطيران، عن ضرورة قيام عملائها بمراجعة حجوزاتهم الجوية تزامنًا مع بدء تطبيق التوقيت الصيفي في جمهورية مصر العربية، والذي سيبدأ من الدقيقة الأولى من فجر يوم الجمعة الموافق 26 أبريل 2024.

وتهيب الشركة بجميع المسافرين ضرورة الاطلاع على تفاصيل حجوزاتهم من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لاير كايرو على الرابط التالي: [https://aircairo.com/en-eg/my-booking](https://aircairo.com/en-eg/my-booking)، وذلك لضمان الالتزام بالمواعيد المحدثة لرحلاتهم.

كما شددت الشركة على ضرورة وصول المسافرين إلى المطار قبل الأوقات المحددة للرحلات، بوقت كافٍ يتمثل في ثلاث ساعات للرحلات الدولية وساعتين للرحلات الداخلية. وأكدت اير كايرو على أهمية التواصل مع الوكيل السياحي أو الاتصال بمركز خدمة العملاء من داخل مصر عبر الرقم 2727 من الموبيل أو 090072727 من أي خط أرضي بين الساعة 6 صباحًا و12 منتصف الليل، أو عن طريق البريد الإلكتروني: [[email protected]](mailto:[email protected]) للتأكد من مواعيد الرحلات.

وتأتي هذه الإجراءات في إطار سعي الشركة لضمان تقديم أفضل تجربة سفر ممكنة لعملائها، وتجنب أي إزعاج قد ينجم عن التغييرات الزمنية المرتبطة بتطبيق التوقيت الصيفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى