Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

ايركايرو تسير رحلة طيران من مدريد الي شرم الشيخ

كتبت: ميادة فايق

أعلنت شركة اير كايرو عن تسيير رحلة اسبوعيا بين مدريد و شرم الشيخ في تجربة هي الاولي من نوعها من اسبانيا التي تشتهر بجذب سياحة الشواطيء وذلك ابتداء اعتبارا من ٢٩ اكتوبر ٢٠٢٣ .

يأتي استمرارا للدور الفعال لايركايرو في نقل الحركة السياحية من الدول المصدرة لحركة السياحة و السفر الي مناطق الجذب السياحي المصرية.

و تشارك ايركايرو في دعوة ٣٠ من كبار منظمي الرحلات للتعريف بالميزة التي تضيفها الرحلة الجديدة الي شرم الشيخ للمنتج السياحي المصري و الذي يمكن السائح الاسباني من الجمع بين سياحة الاثار و سياحة الشواطيء في مصر مستغلا شبكة ايركايرو الدولية من اسبانيا الي الاقصر و اسوان و شرم الشيخ و ايضا الربط بالرحلات الداخلية بين الاقصر و كل من الغردقة و شرم الشيخ و القاهرة.

و ترفع هذه الرحلة تشغيل ايركايرو بين مناطق الجذب السياحي المصرية و خمس مدن اسبانية هي مدريد، برشلونة ، مالاجا ، فالنسيا و بيلباو الي ١٠ رحلات اسبوعيا.

و تجدر الاشارة الي ان ايركايرو تشغل حاليا ٣٢ طائرة من احدث الطرازات بمتوسط عمر ٥ سنوات و هو الاصغر في افريقيا و الشرق الادني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى