Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دفتر أحوال

مطار القاهرة يشهد إحباط 25 محاولة تهريب في النصف الأول من مارس 

كتبت : ميادة فايق

 أعلنت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي، بقيادة الدكتور ماجد موسي، رئيس الإدارة المركزية لجمارك المطار، عن تحقيق إنجازات متميزة بضبط 25 محاولة تهريب متنوعة خلال النصف الأول من شهر مارس الجاري، شملت ركاباً من جنسيات مختلفة.

توزعت العمليات الناجحة على المباني الثلاثة للركاب بالمطار، مسجلة إحباطات لمحاولات تهريب تنوعت بين المخدرات، الأسلحة، مناظير، عاج، أدوية بعضها مدرجة ضمن جداول المخدرات، وعدسات طبية، مؤكدة على اليقظة الأمنية والكفاءة العالية في تطبيق القوانين.

و أوضح موسي أن جهود الضبط توزعت على مباني الركاب، حيث شهد مبنى الركاب رقم 3 ضبط 11 حالة، فيما سجل مبنى الركاب رقم 2 ثماني حالات تهريب، ومبنى الركاب رقم 1 ست محاولات، في دلالة على التنسيق الفعال والمستمر بين مختلف الإدارات والأقسام بالمطار.

تأتي هذه الإنجازات ضمن جهود متواصلة لتأمين الحدود ومكافحة الجريمة، وفي إطار التعاون المثمر بين الإدارات العاملة صباحاً، وبمتابعة مستمرة من الشحات غتوري، رئيس مصلحة الجمارك، وبدعم من الدكتور محمد معيط، وزير المالية، إيماناً بدورهم في تعزيز الأمن القومي وحماية الاقتصاد الوطني.

يشدد موسي على الأداء المتميز والتعامل الراقي مع الركاب، سواء المواطنين أو الأجانب، مؤكداً على أهمية الدور الذي تقوم به سلطات الجمارك في ضمان تطبيق القوانين وحماية مقدرات الوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى