Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

مطار مرسى علم الدولي يشهد حركة نشطة بوصول 29 رحلة أوروبية اليوم

كتبت : ميادة فايق

في تجسيد للنشاط السياحي المتنامي الذي تشهده مصر، يستعد مطار مرسى علم الدولي لاستقبال 29 رحلة طيران دولية قادمة من مختلف الوجهات الأوروبية اليوم الخميس، ضمن الجدول الأسبوعي الذي يتضمن استقبال 118 رحلة منذ السبت الماضي وحتى غدٍ الجمعة.

تأتي هذه الرحلات في إطار تعزيز الحركة السياحية إلى مدينة مرسى علم، المعروفة بشواطئها الخلابة ومياهها الصافية، حيث يقصدها الزوار من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بالغوص ورياضات البحر الأخرى.

الرحلات القادمة تشمل 8 رحلات من ألمانيا، 3 من التشيك، 4 من بولندا، 4 من إيطاليا، رحلتين داخليتين، ورحلتين من سويسرا، إضافة إلى رحلة من النمسا، لكسمبورغ، بلجيكا، وأخرى من المملكة المتحدة، مما يؤكد على الأهمية الكبيرة لمطار مرسى علم كنقطة وصول رئيسية للسياح الراغبين في استكشاف جمال البحر الأحمر.

تتخذ السلطات المختصة في المطار جميع الإجراءات الاحترازية والأمنية لضمان سلامة الوافدين من لحظة وصولهم، مرورًا بإجراءات الدخول، وحتى توصيلهم إلى أماكن إقامتهم، في إطار جهود الدولة لتوفير تجربة آمنة وممتعة للزوار.

تأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية وزارة السياحة والآثار لتعزيز القطاع السياحي في مصر، وتأكيدًا على جاذبية البلاد كوجهة سياحية عالمية توفر تجارب فريدة لزوارها من مختلف أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى