Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

طائرة تركية تعود إلى تونس بعد حادث تصادم مع طائر بعد الإقلاع

اضطرت طائرة تابعة للخطوط الجوية التركية إلى العودة إلى مطار تونس قرطاج بعد تعرض أحد محركاتها للاصطدام بطائر، مما أثر على المحرك الثاني. الطائرة، المسجلة تحت رقم TC-JRT، كانت في رحلتها رقم TK664 المتجهة من مطار هواري بومدين في الجزائر إلى مطار إسطنبول، توقفت بتونس قبل وقوع الحادث.

وقع الحادث بعد وقت  قصير من إقلاع الطائرة من المدرج 01 بمطار تونس قرطاج حوالي الساعة 4:20 مساءً، حيث اضطرت الطائرة للدخول في وضع الانتظار على ارتفاع 10,000 قدم لمدة 25 دقيقة تقريبا قبل أن تتمكن من الهبوط بسلام.

و أشادت السلطات بتحكم طاقم الطائرة وبرودة أعصابهم خلال الموقف الطارئ، مما ساهم في تجنب ما كان يمكن أن يتحول إلى كارثة. الركاب، الذين شهدوا لحظات من القلق، عبّروا عن ارتياحهم للهبوط الآمن وكفاءة الطاقم.

تقوم السلطات المعنية حاليًا بتقييم الأضرار التي لحقت بالمحركات وسيتم إجراء تحقيق لتحديد ملابسات الحادث بدقة. تستمر الخطوط الجوية التركية في تأكيد التزامها بسلامة الركاب وجودة الخدمات المقدمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى