Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

القابضة للمطارات تعبر عن امتنانها لنجاح مؤتمر ومعرض المجلس الدولي للمطارات لقارة إفريقيا

كتبت : ميادة فايق

تقدم المهندس محمد سعيد محروس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب التنفيذي للشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، بخالص الشكر والتقدير لكافة الفرق العاملة التي أسهمت في نجاح تنظيم هذا الحدث الضخم، الذي استمر من 24 فبراير وحتى الأول من مارس.

يأتي ذلك في ختام فعاليات الدورة الحادية والسبعين لمؤتمر ومعرض المجلس الدولي للمطارات لقارة إفريقيا.

هذه الدورة من المؤتمر والمعرض، التي شهدت مشاركة واسعة من مختلف الأطراف الفاعلة في صناعة الطيران المدني على مستوى القارة، تعد شاهداً على الدور الرائد الذي تلعبه مصر في مجال الطيران المدني والمطارات والملاحة الجوية على الساحة الدولية.

المهندس محروس أعرب عن فخره واعتزازه بالجهود المبذولة والتعاون الوثيق بين جميع العاملين الذين عملوا بروح الفريق الواحد لضمان تنظيم فعالية ناجحة تليق بمكانة مصر وتسهم في تعزيز مكانتها كمركز رئيسي للطيران المدني في إفريقيا والعالم.

واختتم المهندس محروس تصريحاته متمنياً دوام التوفيق والنجاح والتقدم والازدهار للطيران المدني المصري، وأكد على استمرارية العمل لتحقيق المزيد من الإنجازات التي تعود بالنفع على صناعة الطيران والمطارات والملاحة الجوية في مصر والمنطقة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى