Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

تحويل مسار رحلة طيران العربية من الرياض إلى القاهرة بدلاً من الإسكندرية بسبب سوء الأحوال الجوية

كتبت : ميادة فايق 

تم تحويل مسار رحلة طيران العربية رقم Es 338، التي كانت متجهة من الرياض إلى الإسكندرية، لتهبط في مطار القاهرة الدولي بدلاً من ذلك. جاء هذا القرار نتيجة لسوء الأحوال الجوية، كما أفاد مسؤولو الرحلة التي أقلعت عند الساعة 3:10 من مطار الرياض.

وفور وصول الطائرة إلى القاهرة في الساعة الخامسة صباحًا، واجه الركاب تأخيرًا طويلاً داخل الطائرة، مما أثار استياء وتذمر العديد منهم. الركاب عبروا عن قلقهم الشديد بسبب عدم وجود معلومات وافية حول موعد تحركهم المستقبلي أو الإجراءات التي ستتخذ في حال استمرار سوء الطقس.

أثارت الحادثة غضب الركاب الذين طالبوا بتوضيحات فورية من الشركة وتحديد موعد إما لتحرك الرحلة إلى مطار برج العرب الدولي، أو السماح لهم بمغادرة الطائرة.

تأتي هذه الأحداث في وقت حرج، حيث قررت شركة مصر للطيران أمس تعليق رحلاتها بين القاهرة ودبي مؤقتًا، نظرًا لتدهور الأحوال الجوية في دبي وعدم القدرة على ضمان هبوط وإقلاع الطائرات بأمان.

تبقى الأوضاع متوترة في مطار القاهرة الدولي مع استمرار متابعة تطورات الوضع ورصد تقلبات الطقس، فيما تحاول الشركات المعنية إدارة الأزمة بالتواصل مع الركاب وتقديم الدعم اللازم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى