طيارة و زيارة

وصول منتخب مصر لكرة القدم الي مطار القاهرة علي متن رحلة خاصة.. صور

كتبت :ميادة فايق

وصل فجر اليوم على متن طائرة خاصة لمصرللطيران رقم MS3040 ، المنتخب المصري لكرة القدم قادمة من بني غازي بليبيا عقب الفوز علي منتخب ليبيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022

وحرصت مصر للطيران على تقديم كافة تسهيلات السفر لبعثة المنتخب الوطني، وقامت إدارة الرحلات الخاصة بالتنسيق مع فريق من العلاقات العامة والمحطة بمصر للطيران بإنهاء إجراءات وصول البعثة فى سهولة ويسر.

ويقود كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر، خطة الإحلال والتجديد فى صفوف منتخب مصر مع توليه القيادة الفنية للفراعنة خلفا لحسام البدرى، حيث يرى كيروش ضرورة بناء منتخب جديد للسنوات العشر المقبلة.

ويخطط كيروش للاعتماد على اللاعبين الصاعدين، ومن ثم بدأ يمنحهم الفرصة تدريجيا، وهو ما يتضح فى الدفع بعمر مرموش صاحب الـ22 عاما فى التشكيل الأساسى، وكذلك أكرم توفيق فى الناحية اليمنى وأحمد فتوح فى الناحية اليسرى، وفى نفس الوقت لا يمكن إبعاد أصحاب الخبرات، مثل عبد الله السعيد ومحمود الونش وطارق حامد عن المنتخب.

كما سيمنح كيروش الفرصة فى الفترة المقبلة لإبراهيم عادل، لاعب بيراميدز الصاعد، بجانب حرصه على ضم الحارس الصاعد محمد صبحى وكل ذلك يؤكد أن كيروش يقود مرحلة الإحلال والتجديد فى صفوف المنتخب تدريجيا ومنذ توليه المسئولية

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى