Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

فلاي دبي” توسع شبكتها الصيفية بإطلاق رحلات إلى سوتشي الروسية

 أعلنت شركة الطيران “فلاي دبي” عن إضافة مدينة سوتشي الروسية إلى قائمة وجهاتها، وذلك  في خطوة جديدة لتعزيز شبكة وجهاتها الصيفية الموسمية

وستقوم الناقلة بتشغيل رحلات موسمية إلى مطار سوتشي الدولي ابتداءً من 16 يونيو وحتى الأول من سبتمبر المقبل، مع توفير ثلاث رحلات أسبوعية تنطلق من المبنى رقم (2) بمطار دبي الدولي.

جيهون أفندي، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في “فلاي دبي”، عبر عن حماس الشركة لتوسيع عروضها الموسمية قائلاً: “يسعدنا استئناف الرحلات إلى سوتشي وإضافتها إلى قائمة وجهاتنا الصيفية الموسمية. وقد لاحظنا زيادة في الطلب على هذه الوجهات على مدار السنوات القليلة الماضية، ونتطلع قدماً إلى تقديم خيارات أكثر جاذبية لمسافرينا.”

تقع مدينة سوتشي على ساحل البحر الأسود وهي وجهة سياحية مرغوبة تتميز بمنتجعاتها الفخمة، وشواطئها الواسعة، ومواقعها الثقافية والتاريخية الغنية. كما توفر المدينة لزوارها فرصة لاستكشاف المناظر الطبيعية الجبلية المحيطة والغابات الخضراء الساحرة.

سيتم تشغيل الرحلات بين دبي وسوتشي ثلاث مرات أسبوعياً، يوم الأربعاء والجمعة والأحد، بأسعار تبدأ من 2500 درهم إماراتي للدرجة السياحية الأساسية و10 آلاف درهم لدرجة الأعمال ذهاباً وإياباً من دبي. من سوتشي، تبدأ الأسعار من 600 دولار للدرجة السياحية و2400 دولار لدرجة الأعمال لرحلات الذهاب والإياب إلى دبي.

مع شبكة واسعة تغطي أكثر من 125 وجهة في 58 دولة، توفر “فلاي دبي” لمسافريها تجربة سفر مريحة وممتعة على متن أحدث طائراتها، سواء في درجة الأعمال أو الدرجة السياحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى