Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

وزير الطيران يستقبل نظيره  السيراليوني لبحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين

كتبت: ميادة فايق

أستقبل الفريق محمد عباس حلمى وزير الطيران المدني اليوم المهندس فاندى تورى وزير النقل والطيران بجمهورية سيراليون والوافد المرافق له وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة .

ويأتى هذا اللقاء فى إطار بحث تعزيز سبل التعاون المشترك بين مصر وسيراليون ونقل الخبرات والإمكانات المصرية فى مجال النقل الجوي إلى دولة سيراليون الشقيقه.

وخلال اللقاء استعرض الجانبان علاقات التعاون والشراكات دوسبل تطويرها.

و أكد الفريق محمد عباس وزير الطيران المدني على قوة وترابط علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين، مشيرا الى ان وزارة الطيران المدني لا تدخر جهدا لتقديم كافة أشكال الدعم اللا محدود إلى الأشقاء الأفارقة بصفه عامة و جمهورية سيراليون بصفه خاصه فى مختلف أنشطة الطيران المدني لتنميه قدراتها التشغيلية والفنية من خلال نقل الخبرات والإمكانات المصرية وزيادة تدريب الكوادر البشرية بسيراليون، بما يحقق المصالح المشتركة بين البلدين .

ومن جانبه أعرب وزير النقل والطيران بجمهورية سيراليون عن سعادته بهذا اللقاء المثمر والذى يؤكد على قوه و تعزيز العلاقات بين البلدين فى كافة المجالات خاصه وأن هناك رغبة من جانب الحكومة السيراليونية فى امتداد علاقات التعاون مع وزارة الطيران المدني المصرية لما لها من مكانه وتاريخ مرموق فى صناعة النقل الجوي.

وأشاد فاندى بالطفرة الكبيره التى يشهدها قطاع الطيران المدني المصري خلال الفترة الماضية فى مختلف القطاعات

وأعرب عن تطلعه لمزيد من التعاون بين الجانبين خلال الفترة القادمة، وجاء هذا اللقاء فى ضوء حرص وزارة الطيران المدنى على تسخير كافة إمكانياتها وقدرتها وخبرتها فى دعم الأشقاء الأفارقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى