Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

العربية للطيران تسير رحلات مباشرة من الشارقة إلى كراكوف البولندية

أعلنت العربية للطيران عن إطلاق رحلات مباشرة من إمارة الشارقة الإماراتية إلى مدينة كراكوف البولندية.

واعتباراً من 29 يونيو 2024، ستكون هناك رحلات يومية مباشرة بين مطار الشارقة الدولي ومطار كراكوف يوحنا بولس الثاني الدولي.

وفي هذا السياق، قال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة العربية للطيران: “يعد إطلاق الرحلات الجوية المباشرة بين الشارقة وكراكوف في بولندا إضافة مهمة إلى شبكة وجهاتنا المتنامية. لأن هذه الخطوة تؤكد نيتنا في مواصلة توفير المسافرين الجودة وخيارات السفر ذات القيمة المضافة والوجهات العالمية الجديدة.” ومتميزة. ”

وأضاف: “نحن في العربية للطيران متحمسون لتقديم تجارب سفر بأسعار معقولة وتزويد عملائنا بفرص رائعة للسفر بشكل متكرر لأغراض الترفيه أو العمل. كما نتطلع إلى الترحيب بالعملاء على رحلاتنا الجديدة إلى وجهات مذهلة في مدينة كراكوف تشتهر بتاريخها الغني ومشهدها الثقافي الغني.”

تشغل العربية للطيران أسطولاً من طائرات الإيرباص A320 وA321، وهي أحدث الطائرات ذات الممر الواحد وأكثرها مبيعاً في العالم.

تتميز مقصورة الطائرة بمساحة واسعة للمقاعد مقارنة بأي درجة اقتصادية، مما يوفر المزيد من الراحة. تم تجهيز الطائرة بخدمة SkyTime، وهي خدمة بث مجانية على متن الطائرة تتيح للركاب مشاهدة مجموعة متنوعة من الأفلام والبرامج الترفيهية مباشرة على أجهزتهم.

كما يمكن للمسافرين الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطباق الشهية بأسعار معقولة من خلال قائمة “SkyCafe” على متن الطائرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى