Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
طيارة وزيارة

مطار القاهرة يستقبل وفود مؤتمر المجلس الدولي للمطارات في دورته لعام 2024

كتبت : ميادة فايق

 بدأ مطار القاهرة الدولي اليوم الجمعة، في استقبال الوفود المشاركة في فعاليات مؤتمر ومعرض المجلس الدولي للمطارات لقارة إفريقيا (ACI Africa Cairo 2024)، والمقرر إقامتها بالعاصمة المصرية من 24 فبراير حتى 1 مارس 2024.

المؤتمر، الذي ينعقد تحت رعاية كريمة من دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير الطيران المدني الفريق محمد عباس حلمي، يأتي كتأكيد على الدور البارز الذي تلعبه مصر في صناعة الطيران العالمية وخصوصاً في القارة الإفريقية.

استقبال الوفود شهد تنظيماً محكماً، حيث كان في استقبال السكرتير العام للمجلس الدولي للمطارات لإقليم إفريقيا، علي التونسي، واللجنة التنظيمية العليا للمؤتمر، الملاح خالد الألفي، رئيس اللجنة الفنية والتنظيمية والمالية للمؤتمر، بالإضافة إلى فريق من العلاقات العامة بشركة ميناء القاهرة الجوي.

الترتيبات التنظيمية تضمنت عرض الإعلان الترويجي الخاص بالمؤتمر على شاشات مباني الركاب 2 و3، في استقبال يليق بضيوف مصر القادمين من مختلف دول القارة الإفريقية وحول العالم.

في هذا الإطار، تم تشكيل لجنة متخصصة من موظفي العلاقات العامة والمراسم بالشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية وشركة ميناء القاهرة الجوي، لإنهاء إجراءات وصول الوفود، وتسكينهم بالفنادق، وتنظيم الانتقالات من وإلى المطار، مؤكدين على جاهزية القاهرة لاستضافة هذا الحدث الدولي الكبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى