Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارنسمة هواء

توقعات بارتفاع تدريجي في درجات الحرارة بدءًا من الإثنين القادم

كتبت : ميادة فايق

 تشهد القاهرة ومحيطها اليوم السبت، درجات حرارة تصل إلى 24 درجة مئوية، بينما يبلغ الحر في جنوب الصعيد ذروته عند 33 درجة مئوية، معلنة عن بداية فترة دافئة تسود مختلف المناطق.

وفقًا للتوقعات الصادرة عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من المتوقع أن تشهد البلاد ارتفاعًا تدريجيًا في درجات الحرارة اعتبارًا من يوم الإثنين الموافق 11 مارس 2024، حيث يُتوقع أن تكون ذروة هذا الارتفاع خلال يومي الثلاثاء والأربعاء، الموافقين لـ12 و13 مارس على التوالي.

تأتي هذه الزيادة في درجات الحرارة لتمهد الطريق أمام موجة من الطقس الدافئ الذي يُرجح أن يشمل مختلف المناطق، ما يجعل الظروف مثالية للأنشطة الخارجية والاستمتاع بالأجواء الربيعية المعتدلة.

يُنصح المواطنون باتخاذ التدابير اللازمة للتأقلم مع هذا الارتفاع المتوقع في درجات الحرارة، بما في ذلك تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس خلال ساعات الذروة والحرص على تناول كميات وافرة من السوائل لتجنب الجفاف.

تواصل الهيئة العامة للأرصاد الجوية مراقبة الظروف الجوية وتقديم تحديثات دورية لتمكين السكان من التخطيط لأنشطتهم اليومية بناءً على أحدث المعلومات الخاصة بالطقس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى