Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

تتوالى الرحلات.. مصر للطيران تنقل نجوم الفن المشاركين بحفل كاسيت 90 بالرياض

كتبت : ميادة فايق

وصلت اليوم إلى مطار الملك خالد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض الرحلة الخاصة رقم MS3009 علي متن طائرة مصرللطيران طراز بوينج B737-800 قادمة من مطار القاهرة الدولي لنقل عدد من نجوم الغناء المصريين بصحبة فرقهم الموسيقية المشاركة في حفل بعنوان كاسيت 90 المقام علي مسرح أبوبكر سالم ضمن فاعليات موسم الرياض الذي تنظمه هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وغادر علي متن الرحلة مجموعة من النجوم أبرزهم  مدحت صالح وإيهاب توفيق ومحمد فؤاد ومصطفي قمر ومصطفي كامل وهشام عباس ومجموعة من مطربي التسعينيات، والذين يقدمون حفلا غنائيا يوم 4 من شهر يناير الحالي بمشاركة مجموعة من نجوم التسعينيات الأجانب.

تجدر الإشارة إلى أن الشركة الوطنية مصر للطيران، سيرت خلال الفترة الماضية عدد من الرحلات الخاصة إلى عدد من الدول العربية للمشاركة في الأحداث الفنية والرياضية أيضا، كان أبرزها نقل الفرق الرياضية المشاركة في السوبر المصري بالامارات وأيضا إلى الرياض نقلت العديد من نجوم الفن الذين شاركوا في مواسم الرياض الفنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى