Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

مصرللطيران تُحلّق ببعثة الأهلي إلى غانا على متن إيرباص A320neo

كتبت : ميادة فايق

 في خطوة تؤكد دورها كناقل وطني رائد، أقلعت رحلة مصرللطيران الخاصة رقم MS3911، وعلى متنها بعثة النادي الأهلي المتجهة إلى غانا، من مطار القاهرة الدولي، مسطرة فصلاً جديدًا في دعم الرياضة المصرية على الساحة الأفريقية.

الطائرة المختارة لهذه المهمة، من طراز إيرباص A320neo، واحدة من أحدث طائرات أسطول مصرللطيران، تتجه نحو مطار كوماسي بدولة غانا، في رحلة تهدف لنقل الفريق قبل مباراته المرتقبة ضد فريق ميدياما الغاني. المباراة، المقرر إقامتها في السادسة مساء يوم الجمعة المقبل، تأتي ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري أبطال أفريقيا.

تشغيل هذه الرحلة الخاصة شهد تجهيزات فنية وإجراءات لوجستية مكثفة، حيث عملت فرق عمل مصرللطيران بجد للحصول على التصاريح الاستثنائية اللازمة لهبوط الطائرة في مطار كوماسي، والذي يُعد مطارًا مخصصًا للطيران الداخلي، مما يعكس حرص الشركة على توفير أقصى درجات الراحة لأفراد البعثة.

“مصرللطيران، الناقل الوطني المصري، تفخر بدعمها المستمر للفرق الرياضية المصرية، متمنيةً لهم التوفيق في كافة البطولات الدولية”.

مع هذه الرحلة، تؤكد مصرللطيران مجددًا على دورها كداعم أساسي للرياضة والرياضيين المصريين في تحقيق إنجازات دولية، معززةً بذلك مكانتها كجسر يربط مصر بالعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى