Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

طيران الإمارات يحلق في سماء الـNBA بشراكة تسويقية عالمية

كتبت : ميادة فايق

في تحالف رياضي – تجاري يُعد الأول من نوعه، أعلنت الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية (NBA) وطيران الإمارات عن إبرام عقد شراكة تسويقية عالمية لعدة سنوات، ممهدة الطريق لمزيد من التعاون بين العملاقين. هذا التعاون الذي تم الإعلان عنه في الأسبوع الثاني من فبراير 2024، يجعل من طيران الإمارات الشريك الرسمي للخطوط الجوية للرابطة، بالإضافة إلى كونها “شريك الاسم” لمسابقة كأس الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية الافتتاحية.

في خطوة غير مسبوقة، احتفى الطرفان بتوقيع الشراكة من خلال تقديم طاقم طيران الإمارات لافتتاح إحدى المباريات البارزة في مدينة إنديانابوليس، حيث ظهر أفراد الطاقم بزيهم الرسمي المعروف، إلى جانب الحكام والجماهير، لحظات قبل بداية المباراة، في لفتة رمزية تعكس روح الشراكة الجديدة.

بموجب هذه الشراكة، تصبح طيران الإمارات أول شريك على الإطلاق لقمصان الحكام في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، وستحمل المسابقة الافتتاحية اسم “كأس طيران الإمارات للرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية”. هذا الاتفاق يشمل أيضاً الترويج المشترك عبر منصات التواصل الاجتماعي العالمية واللافتات داخل الملعب خلال مباريات نصف نهائي ومباريات البطولة لكأس طيران الإمارات، بدءاً من الموسم الجاري.

التعاون بين طيران الإمارات وNBA يمثل نقطة تحول في العلاقة بين الرياضة وقطاع الطيران، معلناً عن عهد جديد من التعاون الاستراتيجي الذي يعزز من مكانة كلا الطرفين على الساحة العالمية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى