Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

القابضة لمصر للطيران تجرى قرعة الحج لعام ٢٠٢٤/١٤٤٥

كتبت : ميادة فايق

 أجرت الشركة القابضة لمصر للطيران قرعة الحج لعام 2024/1445 هجري، في حفل كبير نظمته تحت رعاية المهندس يحيى زكريا، رئيس مجلس إدارة الشركة. الحفل، الذي انعقد يوم الأحد الموافق 10 مارس 2024، شهد حضوراً متميزاً لنخبة من قيادات ومسؤولي الشركة.

وقاد محمد عفيفي عبد الوهاب، نائب رئيس قطاع الموارد البشرية،مراسم القرعة بمعاونة اللواء إسماعيل صفوت، رئيس قطاع الأمن، و أحمد طير، رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالشركة. و تمخضت القرعة عن اختيار خمسة مرشحين أساسيين وخمسة مرشحين احتياطيين، يتطلعون لأداء مناسك الحج لهذا العام.

وتأتي هذه المبادرة في إطار جهود الشركة القابضة لمصر للطيران الرامية إلى تقديم الدعم والرعاية لموظفيها، تُعد تأكيداً على الالتزام المستمر بمساعدة العاملين على أداء هذه الفريضة الدينية، وتعزيز روح الانتماء والتقدير بين صفوفهم.

إن الشفافية والعدالة، اللتان يتم التأكيد عليهما في كافة مبادرات الشركة، واضحتان بشكل جلي في هذا الحدث، مما يبرز التزام الشركة بتعزيز هذه القيم ضمن بيئة العمل. الحفل لم يكن مجرد تجمع رسمي، بل كان فرصة لتعزيز الروابط الروحية والإنسانية بين العاملين في أسرة مصر للطيران.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى