Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

لوفتهانزا تلغي 1000 رحلة بسبب إضراب نقابة عمال الخدمات

كشفت شركة الطيران الألمانية “لوفتهانزا” عن إلغاء ما بين 80 إلى 90 في المئة من رحلاتها المقررة اليوم في مطاري فرانكفورت وميونخ والتي تبلغ أكثر من  1000 رحلة، بسبب بدء نقابة عمال الخدمات في ألمانيا (فيردي) اليوم الأربعاء، إضرابا في عدد من المطارات الألمانية.

وسيكون مطارا فرانكفورت وميونخ الأكثر تأثرا بالإضراب ومن المتوقع استمراره حتى الساعة السابعة وعشر دقائق من صباح الخميس. وإلى جانب مطاري فرانكفورت وميونخ دعت (فيردي) موظفي شركات لوفتهانزا المختلفة في هامبورغ وبرلين ودوسلدورف إلى المشاركة في الإضراب.

وبحسب لوفتهانزا فإن أكثر من 100 ألف راكب سيضطرون لتغيير مواعيد رحلاتهم. كما تم إلغاء الرحلات التي تربط بين مطارات ألمانيا الأخرى ومطاري فرانكفورت وميونخ.

وقالت الشركة إنها ستحول تذاكر طيران الرحلات الداخلية في ألمانيا إلى قسائم لاستخدام القطارات في السفر كبديل لرحلات الطيران التي تم إلغاؤها.

ويأتي هذا الإضراب على خلفية مفاوضات الأجور الجارية بين إدارة مجموعة لوفتهانزا والنقابة الممثلة، لما يقرب من 25 ألف موظف خدمات أرضية في دويتشه لوفتهانزا ولوفتهانزا تكنيك ولوفتهانزا كارجو وغيرها من قطاعات الشركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى