Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

طيران الإمارات تمدد تعليق إجراءات السفر من دبي حتى صباح الخميس بسبب التحديات التشغيلية

كتبت : ميادة فايق 

أعلنت طيران الإمارات تمديد تعليق إنجاز إجراءات السفر للمسافرين المغادرين من مطار دبي الدولي حتى الساعة التاسعة صباحاً من يوم الخميس الموافق 18 أبريل، يأتي ذلك في خطوة استجابة للتحديات التشغيلية المتعددة الناجمة عن سوء الأحوال الجوية والظروف الصعبة للطرق

الشركة كانت قد بدأت التعليق ابتداءً من الساعة 8:00 صباح اليوم، ومن المقرر أن يستمر حتى منتصف الليل.

طيران الإمارات نشرت عبر حسابها الرسمي على منصة “إكس” نصيحة لعملائها، تدعوهم لعدم التوجه إلى المطار إلا بعد تمام الساعة التاسعة من صباح الخميس إذا كانت لديهم حجوزات مؤكدة فقط.

الناقلة الإماراتية شددت على أنه لن يُسمح بتسجيل الوصول للمسافرين الذين لديهم حجوزات قبل هذا الموعد، موجهة المتأثرين بإلغاء الرحلات إلى التواصل مع وكلاء الحجز الخاص بهم أو مباشرة مع خدمة عملاء طيران الإمارات لإعادة الحجز عبر الموقع الإلكتروني.

فيما يتعلق بالمسافرين في ترانزيت عبر دبي، أكدت الشركة أن إجراءات سفرهم ستستمر كالمعتاد ولكن قد يواجهون تأخيرات في الوصول والمغادرة. المسافرون مدعوون لمتابعة جداول الرحلات المحدثة عبر الموقع الإلكتروني لطيران الإمارات للتحقق من الجداول الجديدة لرحلاتهم.

طيران الإمارات أعلنت كذلك أن فرق العمل بذلت جهوداً مستمرة لاستعادة العمليات المجدولة بالإضافة إلى توفير أماكن إقامة ووسائل راحة للعملاء المتأثرين في المطار، مؤكدة أن السلامة تظل الأولوية القصوى لكل من عملائها وطاقمها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى