ريد كاربت

إطلالة منى زكي في العرض الخاص من فيلم “أصحاب ولا أعز”

كشفت النجمة منى زكي عن جلسة تصوير جديدة، ظهرت فيها بكامل أناقتها، حيث ارتدت فستانا أسود من” القطيفة”، وتركت شعرها منسدلا مع مكياج صريح وجرىء أبرز ملامحها، وجلسة التصوير من أجل الترويج لفيلم “أصحاب ولا أعز”، والذي سيعرض على أحد المنصات الإلكترونية.


والفيلم بطولة إياد نصار ومنى زكى وعادل كرم ونادين لبكي ودايموند عبود وجورج خباز، والعمل المستوحى من الفيلم الإيطالي perfect strangers .

وتدور أحداث فيلم الدراما “أصحاب ولا أعز” حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة، حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كل الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع. و سرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بمن فيهم أقرب الأصدقاء.

“Perfect Strangers” هو الفيلم الإيطالي الذي حقق – رقما قياسيا في عدد مرات النسخ التي تم تقديمها حول العالم بإجمالي 18 نسخة، ويجمع نخبة من كبار الفنانين العرب للمرة الأولى الفيلم من إخراج وسام سميرة وهو أول تجربة إخراج سينمائية له.

ومن المتوقع أن يصدر الفيلم العربي “أصحاب …ولا أعزّ” في ١٩٠ دولة حول العالم، وكانت قد وجهت الفنانة مني زكي، رسالة غامضة إلي الفنان إياد نصار عبر صفحتها الشخصية إنستجرام، حيث نشرت مني زكي، صورة لإياد نصار وعلقت قائلة : “أنت بقيت اغرب حد ليا مع مرور السنين”، ويبدو أن الرسالة ترويجا للفيلم .

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى