ريد كاربت

كريم أبو زيد وشحتة كاريكا يتعاونان في “إيزي إيزي” … صور كواليس

بدأ كل من الفنان والمطرب كريم أبو زيد ومغني المهرجانات شحتة كاريكا تصوير أغنية جديدة بعنوان”إيزي إيزي”.

يتم التصوير في منطقة المقطم، وذلك في أول دويتة غنائي يجمع بين كاريكا أبو زيد، ومن المقرر طرحه خلال الشهر المقبل ، عبر إحدى المنصات الرقمية ووسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

أكد المخرج محمد العوادلي في بيان صحفي أن هذا الكليب يستغرق تصويره يومين، بما له من أفكار وزوايا إخراجيه حديثة، لكي يظهر بتقنية عالية الجودة تليق بمكانة نجوم وصناع هذا الكليب، من أجل الوصول إلى التغذية البصرية والسمعية لدى المشاهدين عند رؤيته.

وأضاف العوادلي، أن مع تحديد اليوم الثاني للتصوير والانتهاء منه قريبا، سيتم الاحتفال بحضور نجومه وصناعه مع عدد من الصحفيين والقنوات الفضائية لحضورهم من أجل التغطية الإعلامية والصحفية والإحتفال معهم بتقطيع التورته لهذه المناسبة السعيدة.

وكما يندرج الطابع الموسيقى لهذا الكليب بالمزج بين الراب والمقسوم الشعبي، وتتمحور كلماتها حول الطاقة التحفيزية للإنسان، حيث تدفعه إلى الحماس المستمر فى عمله بأن يتقنه ، دون النظر أو الإلتفات للآخرين مهما كانت الطرق الملتوية لوقوعه ، فعليه بالثقة بالنفس لكى يصبح قيادى ناجح وغيرها.

كليب “إيزي إيزي” من انتاج أبليكيشن “إيزي سرڤ” التابع لشركة “إيجي سوليوشن” ويمثلها المدير التنفيذى أسامه عبد الوهاب حسين، ومن كلمات كالوشه وألحان عطار وتوزيع موسيقى إسلام ساسو ومدير التصوير لمبه محمد ومن إخراج محمد العوادلي.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى