Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

أكاديمية مصر للطيران تختتم دورات تدريبية متخصصة لسلطة الطيران المدني اليمني

كتبت : ميادة فايق

 أنهت أكاديمية مصر للطيران للتدريب سلسلة من الدورات التدريبية المتخصصة الموجهة لفريق سلطة الطيران المدني اليمني، في خطوة هامة نحو تعزيز الكفاءات والمهارات في مجال الطيران.

تناولت الدورات التدريبية، التي أقيمت في القاهرة، مجموعة واسعة من الموضوعات الحيوية في قطاع الطيران، بما في ذلك الملاحة الجوية، إدارة المطارات، أمن الطيران، وحماية بيئة الطيران المدني. بين الدورات المقدمة كان هناك تركيز على تقييم المخاطر وإدارة الأزمات، الطوارئ الخاصة بالطائرات لمراقبي المطار، نظام الملاحة العالمي بالأقمار الصناعية “GNSS”، التأهيل في ATSEP لأنظمة الاتصالات والملاحة، أنظمة الإضاءة المتقدمة للمطارات، USAP-CMA، وCORSIA.

المشاركون في الدورات أشادوا بشدة بالمستوى العالي من الخبرة والكفاءة التي أظهرها المدربون، مؤكدين على أهمية هذه الدورات في تحسين مهاراتهم وتعزيز قدراتهم العملية في مختلف جوانب الطيران المدني.

أكاديمية مصر للطيران للتدريب، التي تُعد رائدة في مجال التدريب على الطيران في المنطقة، أعلنت عن استمرارها في تقديم دورات تدريبية متخصصة في الأسابيع القادمة. الأكاديمية ملتزمة بتلبية احتياجات التدريب لشركات الطيران، شركات خدمات الطيران، شركات الخدمات الأرضية، مشغلي المطارات، ومقدمي خدمات الملاحة الجوية، مما يؤكد على دورها البارز في رفع مستوى الكفاءة والتأهيل في قطاع الطيران على مستوى المنطقة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى