Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
طيارة وزيارة

انتعاش حركة الطيران في مطار القاهرة مع توافد 83 ألف راكب خلال عيد الفطر

كتبت : ميادة فايق 

 شهد مطار القاهرة الدولي، اليوم الجمعة، تصاعدًا ملحوظًا في حركة الطيران مع استقبال 83 ألف راكب في ثالث أيام عيد الفطر المبارك، ما يعكس انتعاشًا في النشاط الجوي المواكب لموسم الإجازات.

وفقًا لمصادر مطلعة في المطار، تواصل الصالات استقبال الركاب بكثافة عالية على مدار الساعة، في ظل عمليات السفر والوصول التي تشهدها المنشأة. هذا التزامن مع الإجازة يبرز الاهتمام المتزايد بالوجهات السياحية المصرية التي تجتذب الزوار للاستمتاع بالعطلة.

تشمل الحركة الجوية اليوم 607 رحلات، مقسمة بين 303 رحلات مغادرة و304 رحلات وصول، تديرها عدة شركات من بينها الناقل الوطني مصر للطيران وشركات طيران عربية ودولية أخرى.

كما تشهد شركة مصر للطيران، في إطار جهودها لدعم السياحة الداخلية، زيادة في عدد الرحلات الداخلية اليومية، مستفيدة من الإجازة الصيفية وعيد الفطر المبارك لتشجيع المزيد من الزوار على استكشاف جمال مصر.

تأتي هذه الزيادة في الحركة الجوية لتؤكد على دور مطار القاهرة كمحور رئيسي في شبكة الطيران في الشرق الأوسط، مع استمرار التوقعات بمزيد من النمو خلال المواسم المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى