Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

“طيران الجزيرة” تعتزم إطلاق رحلات جديدة إلى شرم الشيخ والعلمين في الصيف المقبل

 تخطط “طيران الجزيرة”، الناقل الجوي الكويتي،لتوسيع نطاق عملياتها في جمهورية مصر العربية، لإطلاق رحلات جديدة إلى شرم الشيخ والعلمين خلال الصيف المقبل، في خطوة تهدف إلى تعزيز النمو السياحي للبلاد، خصوصاً من السوق العربي وبالأخص دول الخليج.

جاء هذا الإعلان خلال اجتماع عقد بمقر وزارة السياحة والآثار بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث التقت غادة شلبي، نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة، بمادونا حويك، مديرة منطقة دول الشرق الأدنى لطيران الجزيرة، لبحث سبل التعاون المشترك.

خلال اللقاء، استعرضت حويك حجم أعمال الشركة في مصر والرحلات التي تُسيرها حالياً، مؤكدة على التزام الشركة بتوسيع نطاق عملياتها في السوق المصري. ومن جانبها، قدمت شلبي عرضاً لبرنامج تحفيز الطيران والمزايا التحفيزية الإضافية التي تقدمها الوزارة لتشجيع الشركات على تسيير المزيد من الرحلات إلى المطارات المصرية، مع التركيز بشكل خاص على شرم الشيخ.

إضافة إلى ذلك، تمت مناقشة إمكانية تنظيم قافلة سياحية مهنية مصرية إلى دولة الكويت، بهدف تعزيز التعاون المشترك ودفع معدلات الحركة السياحية بين البلدين، تزامناً مع الملتقى العربي للسياحة والسفر المقرر عقده في دبي بشهر مايو القادم.

تأتي هذه الخطوة في وقت تشهد فيه مصر إقبالاً متزايداً من السياح العرب، وبخاصة من دول الخليج، حيث تعد مدينتا شرم الشيخ والعلمين من المقاصد السياحية البارزة التي تجذب الزوار بما تقدمه من تجارب سياحية فريدة ومتنوعة.في إطار توسيع نطاق عملياتها في جمهورية مصر العربية،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى