Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

مطار مرسى علم الدولي يعلن استقبال 18 رحلة أوروبية في يوم واحد

كتبت : ميادة فايق

أعلن مطار مرسى علم الدولي اليوم الجمعة عن استقباله لـ 18 رحلة طيران دولية قادمة من أنحاء أوروبا، مسجلاً بذلك لحظة مهمة ضمن أسبوع حافل بالنشاط السياحي. هذا الإنجاز يأتي ضمن سلسلة استقبالات المطار التي بلغت 118 رحلة دولية خلال الأسبوع الجاري، مما يؤكد على الثقة المتزايدة في الإجراءات الاحترازية والأمنية التي تتخذها السلطات المصرية.

وفقًا للمعلومات المفصلة المقدمة من إدارة المطار، فإن الرحلات الواصلة اليوم تشمل 7 رحلات من ألمانيا، 5 من التشيك، 3 من بولندا، بالإضافة إلى رحلات متفرقة من إيطاليا، هولندا، وبلجيكا. هذا التنوع في الرحلات الواصلة يعكس الطلب المتزايد على مرسى علم كوجهة فريدة تقدم تجربة سياحية غنية على شواطئ البحر الأحمر.

الجدير بالذكر أن مطار مرسى علم الدولي قد استقبل خلال هذا الأسبوع رحلات من مجموعة متنوعة من الدول الأوروبية، مما يسلط الضوء على الإقبال الكبير والمتنامي من جانب السياح الأوروبيين على هذه الجنة البحرية. السلطات المختصة تواصل جهودها لتسهيل الإجراءات للوافدين، مما يعزز من تجربتهم السياحية ويشجع على مزيد من الزيارات في المستقبل.

هذا التدفق الكبير في عدد الرحلات يعتبر شهادة على نجاح مصر في تعزيز مكانتها كوجهة سياحية رائدة، مع التأكيد على الالتزام بأعلى معايير الأمان والسلامة للزوار من جميع أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى