Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

إختتام دورة تسهيلات المطارات بالأكاديمية المصرية لعلوم الطيران

كتبت : ميادة فايق

 أقيمت بمقر كلية الدراسات المتخصصة، جددت الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران التأكيد على التزامها بتطوير مهارات العاملين في قطاع الطيران.

 

استمرت الدورة  على مدى أسبوعين من 24 مارس وحتى 4 إبريل 2024، جاءت تحت رعاية الطيار عزت متولي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب التنفيذي للشركة القابضة للأكاديمية، واستهدفت متدربي شركة ميناء القاهرة الجوي.

الدورة شهدت مشاركة نخبة من المحاضرين الخبراء في مجال الطيران، بما في ذلك الكابتن عمرو نبوي، الكابتن محمد عسكر، الكابتن ماجد عبد العال، الكابتن هشام فؤاد، والكابتن ناصر ابو العزم، الذين قدموا خبراتهم العملية والنظرية لتعزيز قدرات المتدربين وتمكينهم من مواكبة التطورات الحديثة في إدارة وتسهيلات المطارات.

في نهاية الدورة، أعربت كلية الدراسات المتخصصة عن بالغ شكرها وتقديرها لجهود المحاضرين الكرام ولكافة المشاركين الذين أسهموا في إنجاح هذا البرنامج التدريبي، مؤكدة على أهمية هذه الدورات في رفع كفاءة العاملين بقطاع الطيران وتطوير أدائهم لتحقيق أعلى معايير الأمان والكفاءة في إدارة المطارات.

تأتي هذه الدورة في إطار جهود الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران المستمرة لتقديم برامج تدريبية متقدمة تلبي احتياجات القطاع وتعزز من مكانة مصر كمركز رائد في مجال تدريب علوم الطيران على المستوى الإقليمي والدولي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى