Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

إعلان مصر للطيران عن فرص عمل جديدة في طاقم الضيافة الجوية

كتبت : ميادة فايق

 أعلنت الشركة القابضة لمصر للطيران، في خطوة تفتح آفاق الأمل أمام الشباب والفتيات المتطلعين للانضمام إلى سوق العمل الجوي، عن حاجتها لمضيفين ومضيفات جوية جدد، سواء من ذوي الخبرة أو الراغبين في دخول هذا المجال لأول مرة.

 شروط التقديم لوظائف طاقم الضيافة

في إطار حرصها على جذب الكفاءات المناسبة، حددت مصر للطيران مجموعة من الشروط للمتقدمين، تتضمن الإقامة الدائمة بمحافظة القاهرة الكبرى، الانتهاء من الخدمة العسكرية أو الحصول على إعفاء منها، بالإضافة إلى اجتياز الاختبارات الخاصة وتحمل تكاليفها. كما يجب على المتقدمين توريد مصروفات إدارية قدرها 100 جنيه مصري.

للمتقدمين ذوي الخبرة، تشمل الشروط الحصول على شهادة ثانوية عامة لغات أو مؤهل عال مناسب، وألا يقل العمر عن 20 عامًا ولا يزيد عن 35 عامًا، بينما يجب على المتقدمين الجدد أن تتوافر فيهم شروط مشابهة مع تعديل في الحد الأدنى والأقصى للعمر.

 كيفية التقديم

يمكن للراغبين في التقديم لهذه الوظائف زيارة الموقع الرسمي لشركة مصر للطيران للخطوط الجوية ([http://hrholding.egyptair.com/home.html] حيث يتوجب على المتقدمين استيفاء جميع الشروط المعلن عنها.

 مواعيد التقديم

تبدأ فترة التقديم من الأحد الموافق 11 فبراير 2024 وتستمر حتى السبت الموافق 24 فبراير 2024، ما يوفر فرصة ذهبية للشباب والفتيات للانضمام إلى فريق طاقم الضيافة الجوية بأحد أكبر الشركات الجوية في الشرق الأوسط. 

الأوراق المطلوبة

تشمل الأوراق المطلوب تقديمها صورة من المؤهل الدراسي، شهادة الميلاد، إجازة طيران لذوي الخبرة، بطاقة الرقم القومي سارية المفعول، والسيرة الذاتية باللغة الإنجليزية.

وتعد مصر للطيران، التي تأسست في العام 1932، واحدة من أولى شركات الطيران في العالم، وتحمل على عاتقها رسالة ربط مصر بالعالم من خلال شبكة رحلاتها المتنوعة. تستمر الشركة في تعزيز مكانتها في السوق العالمي، مدفوعة برؤية مستقبلية تهدف إلى تحقيق أعلى معايير الأمان والرفاهية لركابها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى