Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارنسمة هواء

القاهرة تشهد طقساً مائلاً للدفء نهاراً وبرودة شديدة ليلاً مع توقعات بسقوط أمطار

كتبت : ميادة فايق

تشهد القاهرة الكبرى ومناطق متفرقة من البلاد طقساً مائلاً للدفء خلال ساعات النهار اليوم، مع توقعات بانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة ليلاً يصاحبه شعور بالبرودة الشديدة على أغلب الأنحاء.

الأرصاد الجوية أشارت إلى أن مناطق الوجه البحري والسواحل الشمالية إلى جانب شمال الصعيد ستنعم بطقس مائل للدفء، فيما ستكون الأجواء دافئة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، ما يشير إلى تنوع ملحوظ في الأحوال الجوية عبر البلاد.

كما توقعت الأرصاد الجوية سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، قد تخف حدتها لتصبح خفيفة عند الانتقال جنوباً نحو مناطق الوجه البحري، ولا يستبعد أن تمتد الأمطار إلى القاهرة الكبرى على فترات متقطعة.

الرياح أيضاً ستكون لها نصيب من التقلبات الجوية، حيث تنشط على السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب الصعيد، مما قد يؤثر على الأنشطة البحرية ويزيد من الإحساس بالبرودة خلال ساعات الليل.

يُنصح المواطنون باتخاذ الاحتياطات اللازمة للتعامل مع تقلبات الطقس، خاصة خلال ساعات الليل الباردة وأثناء هبوب الرياح، والتي قد تتسبب في صعوبات للملاحة البحرية على السواحل الشمالية وفي جنوب سيناء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى