Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

الاتحاد للطيران في قائمة الشركات الأكثر التزاماً بمواعيد الرحلات

حصلت الاتحاد للطيران على تصنيف ضمن قائمة شركات الطيران الأكثر التزاماً بمواعيد الرحلات في منطقة الشرق الأوسط وواحدة من بين الناقلات الأكثر انضباطاً على مستوى العالم.

كما أُدرجت الاتحاد للطيران كواحدة من شركات الطيران القليلة في الشرق الأوسط التي تعمل بشكلٍ مستمر بنسبة وصول تفوق 80 بالمائة، وتحافظ على الحد الأدنى من معدلات الإلغاء في العالم، وفق تقرير الالتزام بالمواعيد لعام 2023 الصادر عن  مجموعة جلوبال افييشن أناليتكس “أو أي جي”.

وفي النصف الأول من عام 2023، حققت الناقلة معدل أداء وصول في الوقت المحدد في غضون 15 دقيقة بنسبة 83.4 بالمائة.

وقال محمد عبدالله البلوكي، الرئيس التنفيذي للعمليات التشغيلية والتجارية في الاتحاد للطيران: “خلال فترة الصيف، سيسافر 4 ملايين راكب مع الاتحاد للطيران عبر مطار أبوظبي الدولي، وهو شريك قوي يدعم نجاح العمليات التشغيلية في الشركة”.

ووقّعت جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي ومجموعة الاتحاد للطيران مطلع الشهر الجاري، مذكرة تفاهم تهدف إلى إطلاق مبادرات مشتركة وإجراء بحوث حول كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي لإحداث تغيير ملحوظ في المعالم الرئيسية لقطاع الطيران في الدولة.

يذكر أن الاتحاد للطيران أعلنت في وقت سابق أنها ستسيّر رحلتين في الأسبوع إلى مالقة بدءاً من 18 يونيو 2023، ورحلتين أسبوعياً بدءاً من 16 يونيو 2023 إلى جزيرة ميكونوس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى