Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
طيارة وزيارة

مطار العلمين الدولي يفتح أبوابه لأول رحلة شارتر من بيلاروسيا

كتبت : ميادة فايق

 استقبل مطار العلمين الدولي يوم الأحد الموافق لهذا الأسبوع، أولى رحلات الشارتر القادمة من بيلاروسيا، والتي نظمتها الخطوط الوطنية البيلاروسية، محملة بـ 115 راكبًا يتطلعون لاستكشاف جمال وثقافة المنطقة.

وفور هبوط الطائرة، شهد المطار تقليدًا احتفاليًا مميزًا يتمثل في رش المياه، ترحيبًا واحتفاءً بالضيوف الجدد.

كما بادر فريق العلاقات العامة بالمطار بتقديم هدايا تذكارية وورود للركاب، في لفتة كرم تعكس الضيافة المصرية الأصيلة، مقدمين كافة التسهيلات اللازمة لإنهاء إجراءات الوصول بسلاسة ويسر.

وفي إطار تعزيز التبادل السياحي بين البلدين، من المقرر أن يستمر استقبال رحلات الشارتر من بيلاروسيا إلى مطار العلمين الدولي كل أسبوعين حتى نهاية شهر مايو، على أن تزداد وتيرة الرحلات إلى رحلة أسبوعية بدءًا من شهر يونيو وحتى انتهاء موسم الصيف السياحي، مما يعد فرصة ذهبية لتعزيز القطاع السياحي في المنطقة وتوطيد العلاقات بين البلدين.

تأتي هذه الخطوة في إطار الجهود المستمرة لتعزيز السياحة وتنويع مصادرها، وتأكيدًا على أهمية مطار العلمين الدولي كبوابة رئيسية لاستقبال السائحين من مختلف أنحاء العالم، مسلطة الضوء على جاذبية المنطقة كوجهة سياحية فريدة وغنية بالتاريخ والثقافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى