Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

فرنسا تفتتح خط طيران جديد من مدينة نانت للقاهرة مباشرة

أعلنت شركة طيران فرنسية اليوم الأربعاء، افتتاح خط طيران جديد مباشر من مطار نانت الفرنسي إلى القاهرة مباشرة، على أن يتم تسيير رحلة أسبوعيًا من القاهرة وإليها، بدايًة من يوم 22 ديسمبر المقبل.

تطلق الشركة الفرنسية منخفضة التكلفة لمجموعة الخطوط الجوية الفرنسية طريقًا دوليًا جديدًا من قاعدتها في مدينة نانت، وذلك بمعدل رحلة واحدة في الأسبوع إلى القاهرة مصر، اعتبارًا من 22 ديسمبر.

تطلق Transavia طريقًا دوليًا جديدًا من قاعدة مطار Nantes Atlantique كجزء من عرض رحلات فصل الشتاء 2023-2024، اعتبارًا من 22 ديسمبر 2023، ستسير الشركة الفرعية منخفضة التكلفة التابعة لمجموعة الخطوط الجوية الفرنسية رحلة واحدة حصريًا في الأسبوع إلى القاهرة، مصر. ستقام هذه الرحلات، المتاحة للبيع منذ الساعة 10 صباحًا يوم الثلاثاء 22 أغسطس بمقدار 99 € اتجاه واحد، يوم الجمعة.

ستنشر الشركة أيضًا، هذا الشتاء، خطًا إلى العاصمة المصرية من مدينة ليون يومي الثلاثاء والجمعة، وتعتزم تقديم المزيد من فرص السفر لعملائها الذين يرغبون في الذهاب في عطلة ومقابلة العائلة والأصدقاء، وفقًا لوصف الصحف الفرنسية.

وقال نيكولاس حنين، نائب المدير العام للمبيعات والتسويق لشركة Transavia France: يسعدنا توسيع شبكتنا من قواعدنا في نانت وليون مصر سوق رائد لترانسافيا ووجهة لا بد من زيارتها في الشتاء، سنكون الشركة الوحيدة التي تشغل الرحلات على كلا المسارين، لذلك سيتمكن عملاؤنا من الاستفادة من عرض عالي الجودة منخفض التكلفة للوصول إلى عاصمة القاهرة وأهراماتها الرائعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى