Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

رئيس  المصرية للمطارات يشيد بجاهزية مطاري الغردقة وسفنكس خلال عيد الفطر

كتبت: ميادة فايق 

 قام الطيار أحمد منصور، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات، بزيارة تفقدية مفاجئة لمطاري الغردقة الدولي وسفنكس الدولي. هذه الزيارة جاءت للوقوف على انتظام العمل وسلاسة حركة الركاب خلال إجازة عيد الفطر المبارك، والتي تزامنت مع تزايد النشاط السياحي في البلاد.

خلال جولته، تفقد منصور صالات السفر والوصول بالمطارين، واطلع على منطقة إنهاء الإجراءات، مؤكداً على أهمية تقديم كافة الخدمات للمسافرين بأعلى مستويات الجودة.

و أشاد بالإجراءات المتبعة في المطارين، مشيراً إلى أنهما يقدمان كل التسهيلات اللازمة لضمان راحة وأمان الزائرين والسائحين.

كما وجه منصور الشكر لقيادة المطارين وفرق العمل بهما على جهودهم المتواصلة في تقديم خدمة متميزة، ودورهم الفعال في دعم تنشيط السياحة، مما يعكس الدور الرئيسي الذي تلعبه الشركة المصرية للمطارات في تعزيز صناعة الطيران والسياحة في مصر.

تأتي هذه الزيارات في إطار سعي وزارة الطيران المدني لتعزيز جودة الخدمات المقدمة في جميع المطارات المصرية، والحرص على تحقيق أعلى مستويات الرضا والأمان للمسافرين، خصوصًا في ظل النشاط السياحي الملحوظ الذي تشهده البلاد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى