Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

طيران الإمارات تستأنف إجراءات السفر من دبي وتعتذر للمتأثرين بالتأخير

كتبت : ميادة فايق 

أعلنت شركة طيران الإمارات، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن رفع التعليق المؤقت لإنجاز إجراءات السفر للمسافرين المغادرين من دبي، داعية العملاء إلى استئناف التخطيط لرحلاتهم المقبلة مع التأكيد على ضرورة التحقق من حالة حجوزاتهم قبل التوجه إلى المطار نظراً للازدحام المتوقع.

وفي بيان لها، حثت الشركة جميع عملائها على الوصول إلى المطار فقط في حالة امتلاك تذاكر مؤكدة، مشيرة إلى أن المطار ما زال يشهد حركة مرورية كثيفة. كما أكدت الشركة على أهمية التواصل مع وكلاء السفر أو مراكز الاتصال التابعة لها لإعادة الحجز في حال تأثرت الرحلات بالإلغاء.

طيران الإمارات عبّرت عن بالغ أسفها للمشاكل التي واجهها المسافرون بسبب التأخيرات الناجمة عن سوء الأحوال الجوية والظروف غير المواتية الأخرى. وأشادت بصبر وتفهم العملاء خلال هذه الفترة العصيبة، مؤكدة على التزامها بالعمل على تعويض المتضررين وتوفير كافة الخدمات اللازمة لضمان راحتهم.

وأضافت الشركة أنها تكثف جهودها لإعادة جدولة الرحلات وضمان عودة الخدمة إلى طبيعتها بأسرع وقت ممكن، مع توفير الدعم اللازم للمسافرين المتأثرين في المطار من خلال تأمين أماكن إقامة آمنة وتقديم الخدمات الضرورية.

الشركة دعت العملاء لزيارة موقعها الإلكتروني للحصول على أحدث المعلومات حول حالة الرحلات وأي تحديثات ذات صلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى