Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

إطلاق دورات تدريبية جديدة للعاملين بالمطارات لتطوير الكفاءات ودعم البرامج التدريبية

كتبت : ميادة فايق

 أعلنت الشركة المصرية للمطارات عن إطلاق سلسلة من الدورات التدريبية المتخصصة، تماشيًا مع استراتيجية الشركة لتطوير وتنمية الكوادر الفنية للعاملين. الدورة الأخيرة، التي عُقدت بمطار الغردقة الدولي، تأتي في إطار مبادرة الشركة لتوفير تدريب عالي الجودة بالجهود الذاتية وفقًا لتوجيهات الطيار أحمد منصور، رئيس مجلس إدارة الشركة، بهدف الحد من النفقات.

وركزت الدورة التدريبية على تقديم أساسيات العمل في مجال الموارد البشرية، بهدف تزويد العاملين بالخبرات العملية والمهنية اللازمة، وتطوير المهارات التخصصية لتحقيق أعلى مستويات الأداء. الدورة شهدت مشاركة نخبة من المتخصصين ومديري التدريب، التخطيط، الاستحقاقات، الشؤون الإدارية وشؤون العاملين، مما يعكس الأهمية الكبرى التي توليها الشركة لتطوير قدرات موظفيها.

من جانبه، شدد الطيار أحمد منصور على أهمية التكامل بين استراتيجية التدريب وأهداف خطة الوزارة لعام 2030، مؤكدًا على ضرورة أن تسهم العملية التدريبية في رفع كفاءة العاملين وتحسين منظومة العمل بما يتوافق مع المعايير الدولية.

تأتي هذه الخطوة في إطار جهود الشركة المستمرة لتحقيق التميز والريادة في قطاع الطيران المدني، وتعزيز مكانتها كمؤسسة رائدة في توفير تدريب متخصص يلبي احتياجات العاملين ويسهم في تطوير القطاع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى