Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارنسمة هواء

تقلبات جوية وأمطار متواقعة على مختلف مناطق الجمهورية غدا الأحد

كتبت : ميادة فايق

تتوقع الأرصاد الجوية أن يشهد غدا  الأحد تغييرات ملموسة في حالة الطقس عبر مختلف مناطق الجمهورية، حيث تشهد السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري إلى جانب الصحراء الغربية هطول أمطار تتراوح بين الخفيفة والمتوسطة، مع إمكانية تحولها إلى رعدية على فترات في مناطق شمال ووسط الصعيد وجنوب سيناء، إضافة إلى محافظة البحر الأحمر.

كذلك، من المنتظر أن تتساقط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية الشرقية، جنوب الوجه البحري، القاهرة الكبرى، مدن القناة، وجنوب الصعيد، وذلك على فترات متقطعة خلال اليوم.

في الوقت نفسه، يتوقع خبراء الأرصاد نشاطاً ملحوظاً للرياح على مناطق القاهرة الكبرى، الوجه البحري، السواحل الشمالية، وجنوب سيناء، مما قد يؤدي إلى إثارة الرمال والأتربة على مناطق متفرقة من جنوب البلاد والصحراء الغربية على فترات.

أما بالنسبة لدرجات الحرارة، فمن المتوقع أن تسود أجواء مائلة للدفء نهاراً على شمال البلاد، بينما ترتفع الحرارة لتميل للحرارة على مناطق جنوب سيناء وجنوب البلاد. وتعود الأجواء لتبرد ليلاً وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء، ما يستدعي اتخاذ التدابير اللازمة للتعامل مع هذا التغير في الأجواء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى