Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

العربية للطيران تعتزم مناقشة توزيع أرباح نقدية بنسبة 20% في جمعيتها العمومية منتصف مارس

كتبت : ميادة فايق

 أعلنت شركة العربية للطيران، الرائدة في مجال النقل الجوي الاقتصادي بالمنطقة، عن عزمها مناقشة توزيع أرباح نقدية بنسبة 20% عن العام المالي 2023، وذلك خلال الجمعية العمومية المقرر انعقادها في 15 مارس المقبل.

ومن المقرر أن يتضمن جدول أعمال الاجتماع مناقشة الميزانية العامة للشركة وحساب الأرباح والخسائر للعام المنتهي في 31 ديسمبر 2023، بالإضافة إلى المصادقة على تقرير مجلس الإدارة الذي يغطي أنشطة الشركة ومركزها المالي لنفس الفترة.

وسيتم أيضاً خلال الاجتماع بحث مقترح مكافآت أعضاء مجلس الإدارة للسنة المالية المنتهية، وتعيين مدققي الحسابات للعام 2024 وتحديد أتعابهم.

تأتي هذه الخطوة تأكيداً على التزام العربية للطيران بمشاركة نجاحاتها مع المساهمين والاستمرار في تعزيز القيمة المقدمة لهم، عقب عام مالي حافل بالإنجازات والتحسينات التشغيلية والمالية.

تعقد الجمعية العمومية في مقر الشركة الرئيسي بالإمارات العربية المتحدة، حيث سيكون للمساهمين فرصة لطرح أسئلتهم وإبداء آرائهم حول جميع البنود المدرجة على جدول الأعمال.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى