Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

النيل للطيران تسير خطا جديدا بين القاهرة ونجران نهاية يناير الجاري

كتبت : ميادة فايق

حصلت شركة  ” النيل للطيران” علي موافقه سلطه الطيران المدني المصري بتسيير خطاً جديداً بين ” القاهره و نجران ” بالمملكه العربيه السعودية

يأتي ذلك في إطار الجهود التنموية التي تتبناها وزارة الطيران المدني المصري من أجل تنشيط الحركة الجوية والسياحية الوافدة من وإلى مصر لتعزيز القدرات التنافسية لقطاع الطيران المدنى على المستويين الإقليمى والدولى بما يعزز من ارتفاع معدلات النمو الاقتصادى المصرى.

واعلن ريتشارد تأن الرئيس التنفيذي لشركه النيل للطيران الشركه عن بدء الرحلات إعتبارًا من ٢٤ يناير الحالي بواقع رحلتان أسبوعيًا ايام السبت والأربعاء شتاءا وثلاث رحلات اسبوعيًا صيفاً ايام السبت والاثنين والأربعاء وذلك بما يتماشي مع خطه الدولة لفتح أسواق جديده لجذب مزيد من الحركه السياحية والتجاريه .

وجدير بالذكر ان النيل للطيران تعتبر هي الناقل الوحيد لرحلات طيران مباشره بين القاهره و نجران بالمملكه ومع افتتاح الخط الجديد يصبح عدد النقاط التي تصل اليها النيل للطيران بالمملكه العربيه السعوديه ١٣ نقطه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى