Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

هبوط اضطراري لطائرة رويال إير الفلبين في هونغ كونغ بعد انفجار  بطارية

في واقعة طارئة أثناء الرحلة، اضطرت طائرة من طراز إيرباص A320 تابعة لشركة رويال إير الفلبين، تحمل التسجيل RP-C9799، للقيام بهبوط اضطراري في هونغ كونغ.

ووقع هذا الحادث بعد انفجار بطارية شحن محمولة (Power Bank) كان يحملها أحد الركاب على متن الرحلة رقم RW602، المتجهة من كاتيكلان (MPH) إلى شنغهاي (PVG).

بعد الانفجار المباغت للبطارية، بدأ الدخان في التصاعد داخل المقصورة، مما أثار قلق وتوتر الركاب والطاقم على حد سواء. على الرغم من هذه الظروف الصعبة، تمكن الطاقم من السيطرة على الوضع وضمان سلامة جميع الأشخاص على متن الطائرة.

لحسن الحظ، لم تقع إصابات بين الركاب أو طاقم الطائرة نتيجة هذا الحادث. الطائرة هبطت بأمان في هونغ كونغ، حيث تم استقبالها من قبل فرق الطوارئ كإجراء احترازي.

تم إجلاء الركاب بسلام وتقديم كل الدعم اللازم لهم أثناء انتظار ترتيبات سفر بديلة.

رويال إير الفلبين تأخذ هذا الحادث على محمل الجد وقد بدأت بالفعل في التحقيق بالتعاون مع السلطات المعنية لتحديد سبب الانفجار. كما تؤكد الشركة على التزامها بأعلى معايير السلامة والأمان لضيوفها وطاقمها.

تود رويال إير الفلبين أن تشكر طاقم الطائرة على مهنيتهم وشجاعتهم، وفرق الطوارئ في هونغ كونغ على استجابتهم السريعة والفعالة. كما تشكر الركاب على تعاونهم وفهمهم خلال هذه الحادثة المؤسفة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى