Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دفتر أحوال

غدا ..مزاد علني لبيع 20 سيارة بجمارك مطار القاهرة الدولي

كتبت : ميادة فايق

في خطوة تعكس الجهود المستمرة لتحديث الأسطول السياري وتوفير فرص استثمارية جديدة، تستعد جمارك مطار القاهرة الدولي لإقامة مزاد علني ضخم لبيع 20 سيارة متنوعة الطرازات والموديلات، وذلك يوم الثلاثاء القادم في قاعة نادي الجيزة الرياضي، شارع البحر الأعظم، أسفل كوبري عباس بالجيزة.

السيارات المعروضة للبيع تأتي من تنازلات ومصادرات مصلحة الجمارك، وتشمل مجموعة متنوعة من الماركات العالمية مثل مرسيدس، هونداي، سانج يونج، كيا، فيات، BMW، لينكولن، تويوتا، فورد، جيب شيروكي، بالإضافة إلى مرسيدس نقل قلاب وفولكس ميكروباص، وغيرها.

للراغبين في المشاركة بالمزاد، يتم بيع كراسة الشروط بمبلغ 400 جنيه في مقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية، ويمكن للمهتمين معاينة السيارات بساحات جمارك السيارات بمطار القاهرة، وذلك خلال أيام العمل الرسمية من الساعة 9 صباحاً حتى الـ2 ظهراً.

يشترط للمشاركة في المزاد تقديم بطاقة الرقم القومي للأفراد والبطاقة الضريبية للتجار، كما يُطلب من المشاركين سداد مبلغ تأمين قدره 10 آلاف جنيه، يمكن استرداده في حال لم يفز المشترك بأي من اللوطات. وفي حال الفوز، يُخصم التأمين من قيمة السيارة المباعة.

المزاد يتم وفقاً لأحكام القانون رقم 182 لسنة 2018 بشأن تنظيم التعاقدات التي تبرمها الجهات العامة ولائحته التنفيذية، مما يضمن شفافية وعدالة العملية بأكملها. يُتوجه الدعوة لكل المهتمين بالسيارات والباحثين عن فرص شراء استثنائية لحضور هذا المزاد العلني والمشاركة فيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى