Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

فلاي دبي تطلق رحلات جديدة إلى بينانغ ولانكاوي معززة شبكتها في جنوب شرق آسيا

كتبت : ميادة فايق

  أطلقت شركة الطيران “فلاي دبي” رحلاتها الجديدة إلى لانكاوي وبينانغ، ماليزيا، وذلك  في خطوة تاريخية تؤكد على توسعها المستمر في جنوب شرق آسيا، يأتي ذلك بالتزامن مع اليوم الأول من العام الصيني الجديد.

الرحلة الافتتاحية استقبلت بحفاوة بالغة في كلا المطارين، مطار بينانغ ومطار لانكاوي الدوليين، مع تحية تقليدية برشاشات المياه وحضور ممثلين عن السلطات المحلية، ما يجسد بداية عهد جديد من الربط الجوي بين الإمارات وماليزيا.

بهذه الخطوة، تكون فلاي دبي قد رفعت عدد وجهاتها في جنوب شرق آسيا إلى أربع، إذ تشمل الآن لانكاوي وبينانغ في ماليزيا بالإضافة إلى كرابي وباتايا في تايلاند، مما يعكس الأهمية المتزايدة لهذه السوق بالنسبة لشركة الطيران ويعزز من حضورها في المنطقة.

سودير سريداران، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية في فلاي دبي، أعرب عن حماس الشركة لهذه الخطوة، مشيرًا إلى أن “إضافة بينانغ ولانكاوي إلى الشبكة يعزز من حضورنا في جنوب شرق آسيا ويوفر لعملائنا خيارات سفر أكثر تنوعًا.”

من جانبه، أعرب واي بي وونغ هون واي، المدير التنفيذي للسياحة والاقتصاد الإبداعي لولاية بينانغ، عن تفاؤله بالتأثير الإيجابي لهذه الخطوة على السياحة والاقتصاد المحلي، معتبرًا وصول فلاي دبي إلى بينانغ ولانكاوي “أول خط طيران مباشر جديد لمطارنا هذا العام”، ما يمثل إضافة هامة للولاية ودعمًا لجهودها في جذب المزيد من الزوار.

مع إطلاق هذه الرحلات، تؤكد فلاي دبي على التزامها بتوسيع شبكتها الجوية وتعزيز الروابط بين الإمارات العربية المتحدة ووجهات جديدة حول العالم، موفرةً بذلك خيارات سفر أكثر لعملائها ومسهمة في تعزيز التبادل الثقافي والاقتصادي بين الدول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى