Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
طيارة وزيارة

مطار دبي الدولي يستعيد طاقته الكاملة خلال 24 ساعة

كتبت : ميادة فايق 

أعلن ماجد الجوكر، الرئيس التنفيذي للعمليات في مطارات دبي، أن مطار دبي الدولي سيعود إلى طاقته الاستيعابية الكاملة وجدوله التشغيلي المعتاد خلال الـ24 ساعة القادمة. وذكر الجوكر أن عمليات العودة للحالة الطبيعية بدأت بالفعل منذ صباح اليوم في مبنى المسافرين رقم 1 ومبنى المسافرين رقم 3.

في تصريحات له، أكد الجوكر أن الأولوية منذ بداية الأزمة كانت تتمثل في سلامة المسافرين وضمان استئناف العمليات بسلاسة وسرعة.

وأشاد بالجهود المبذولة من قبل فرق الاستجابة للطوارئ والشركاء الاستراتيجيين بما في ذلك شركات الطيران والأمن وجمارك دبي والعديد من الجهات الأخرى.

وأوضح الجوكر أنه رغم الانخفاض المؤقت في الطاقة الاستيعابية للمطار خلال اليوم الأول من الأزمة، فإن الطاقة البشرية الموجهة لخدمة المسافرين كانت أعلى من المعتاد، مع التركيز على توفير أفضل رعاية ممكنة.

في السياق نفسه، تم تقديم عدة تسهيلات للمسافرين المتضررين الذين كانوا متواجدين بالمطار، بما في ذلك تقديم المشروبات والوجبات، وإبقائهم مطلعين على آخر التطورات وإعادة جدولة رحلاتهم أو حجز رحلات جديدة.

أما بالنسبة لشركات الطيران، فأكد الجوكر أن معظم الشركات تعمل حاليًا، ولكن هناك تغيرات وتحديثات مستمرة في الجداول التشغيلية، موصيًا المسافرين بالتواصل المباشر مع شركاتهم للحصول على المعلومات الأدق.

و أعربت مطارات دبي عن تقديرها للكوادر العاملة في المطار وجميع أفراد مجتمع المطار على جهودهم المستمرة لضمان راحة وسلامة الضيوف، مثمنة تفهم الضيوف وصبرهم خلال هذه الفترة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى