Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
طيارة وزيارة

الخطوط الليبية تكشف أسباب إلغاء رحلتين من القاهرة لمطار معيتيقة

أعلنت الخطوط الجوية الليبية إلغاء رحلتين من مطار القاهرة الدولي إلى مطار معيتيقة الدولي والعكس، والتي كان من المقرر لها اليوم الثلاثاء.

وقالت الخطوط الجوية، في تنويه عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، «نظرا لظروف خارجة عن إرادتنا، جرى إلغاء رحلة رقم LN202 معيتيقة – القاهرة ورحلة رقم LN203 القاهرة – معيتيقة».

وأضافت في منشور مقتضب: «سنعلمكم بالموعد الجديد عبر صفحتنا الرسمية وعن طريق رسائل نصية SMS».

وفي سياق متصل، قررت الخطوط الجوية الأفريقية نقل رحلاتها اليوم الثلاثاء من مطار معيتيقة الدولي إلى مطار مصراتة الدولي «نظرا للظروف الراهنة والخارجة عن إرادة» الشركة.

وأشارت إلى إقلاع الرحلة 970 «مصراتة – إسطنبول» في الثانية والنصف ظهرا، ورحلة 436 «مصراتة – الإسكندرية» في الرابعة عصرا، ورحلة 454 «مصراتة – تونس» في السابعة إلا خمس دقائق مساء، حسب ما جاء على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وبدأت الأحداث في العاصمة طرابلس أمس الإثنين باحتجاز جهاز الردع لمكافحة الجريمة المنظمة والإرهاب آمر «اللواء 444 قتال» العقيد محمود حمزة في مطار معيتيقة خلال توجهه لحضور حفل تخرج في مدينة مصراتة، وفق ما أكدته مصادر متطابقة من العاصمة.

وسُمع دوي إطلاق النار قرب مول الملكية في شارع السدرة الرابط بين شارعي عين زارة الرئيسي وصلاح الدين جنوب العاصمة؛ حيث تتمركز عناصر من جهاز الشرطة القضائية و«اللواء 444 قتال»، لتخلو تلك الشوارع المكتظة عادة من المارة، وتقفل معظم المحال التجارية، وفق المصادر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى