Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

رئيس لجنة السياحة بمجلس النواب تدلى بصوتها فى انتخابات الرئاسة

كتبت : ميادة فايق

أدلت النائبة نورا علي، رئيس لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب، بصوتها في انتخابات الرئاسة، بمطار القاهرة الدولي.
وأشادت “نورا علي” بمستوى التنظيم وحجم اقبال الناخبين والروح المعنوية العالية أمام صناديق الاقتراع لاستكمال مسيرة التنمية والبناء.
والتقت رئيس لجنة السياحة، بالمشرفين على العملية الانتخابية والقاضي المشرف على اللجنة وأشادت بدورهم العظيم في تقديم لوحة فنية حضارية تليق بعراقة مصر وتاريخها وثقافتها.
كما أشادت بحجم التسهيلات المخصصة لكبار السن لتسهيل مهمة تأديتهم هذا الواجب الوطني.

وتجرى انتخابات الرئاسة 2024 تحت إشراف قضائي كامل، وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات أن 15 ألف قاض من مختلف الجهات والهيئات القضائية، سيتولون الإشراف على الانتخابات الرئاسية داخل البلاد، ما بين رؤساء لجان فرعية أو لجان حفظ، وأن عدد المقار الانتخابية يبلغ 9376 مركزًا انتخابيًا يضم عدد 11 ألفا و631 لجنة اقتراع، ووُضع فى الاعتبار التيسير على كبار السن والناخبين ذوى الاحتياجات الخاصة فى توزيع الناخبين على المراكز الانتخابية.

وتُجرى الانتخابات الرئاسية بالداخل وفقا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء، وحددت يوم 13 ديسمبر لانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان العامة، ويوم 18 ديسمبرلاعلان  نتيجة الانتخابات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى