Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

للتاكَد من توافر السلع بأسعار مخفضة .. محافظ القاهرة يتفقد أسواق مدينة نصر

 

كتبت – عبير أبورية
قام اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بجولة تفقدية مفاجئة لعدد من أسواق العاصمة من بينها مجمعات النيل بحى شرق مدينة نصر، تابع خلالها توافر السلع المخفضة والإعلان عن أسعار السلع الأساسية قبل التخفيض وبعد التخفيض والتي وصلت في عدد من السلع إلى 30% ذلك فى اطار متابعة تنفيذ مبادرة رئيس مجلس الوزراء لتخفيض اسعار السلع الاستراتيجية

أكد محافظ القاهرة خلال جولته، أن جميع أجهزة الدولة والأجهزة التنفيذية بالمحافظة، حريصة على التصدي بقوة لمواجهة غلاء الأسعار، وتوفير السلع الغذائية الاستراتيجية للمواطنين بأسعار مخفضة بالتعاون مع الجهات المختلفة، للتخفيف عن كاهل المواطنين، لافتا إلى توافر كافة السلع بكميات تلبي احتياجات المواطنين.

أوضح محافظ القاهرة أن مبادرة رئيس مجلس الوزراء مستمرة على مدار الـ 6 أشهر المقبلة بتخفيضات تتراوح ما بين 15% إلى 25% لعدد من السلع الأساسية والاستراتيجية ومنها ( الأرز – الزيت – السكر – الفول – ومنتجات الألبان – الجبن الأبيض – المكرونة – السكر – العدس – منتجات الدواجن والبيض).

وشدد محافظ القاهرة على الأجهزة التنفيذية بالمرور اليومى لمراقبة التزام المحال بوضع الأسعار فى مكان معلن وواضح للمواطنين والتأكد من صلاحية وجودة السلع .

رافق المحافظ فى جولته د. إبراهيم صابر نائب المحافظ للمنطقة الشرقية ، واللواء أحمد جودة رئيس حى شرق مدينة نصر وعدد من قيادات المحافظة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى