طيارة و زيارة

أشهر المدونين فى عالم الطيران يرصد رابع أطول رحلة فى العالم تابعة للخطوط النيوزلندية

نشر البلوجر الأشهر فى عالم الطيران Sam shui عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك تجربته في المشاركة برابع أطول رحلة طيران في العالم :

“تمت دعوتي للطيران على متن الطائرة الافتتاحية الجوية نيوزيلندا بدون توقف من نيويورك إلى أوكلاند. كانت رابع أطول رحلة في العالم. وقت الرحلة كان 16 ساعةو 35 دقيقة. معظم الرحلات الجوية كانت في الظلام لتعظيم وقت الراحة. تم الاعتناء بي من قبل طاقم “كيوي” النيوزيلندي اللطيف والودود! ومع ذلك فقد عانى الافتتاح من انتكاسة مع عاصفة في الطريق تتطلب وقود إضافي لذلك تركت بعض الحقائب وراءها. أنا أسافر فقط مع comary on لذا لم أتأثر.

نعم، المنتج الحالي به بعض العيوب وسيتم استبداله بمنتج جديد، وهي اقتصاد سكاينيست الجديد Air NZ Skynest ومقعد درجة رجال الأعمال الذي سيظهر لأول مرة في عام 2024. زرت هذه النماذج في أوكلاند. Skynest ستكون إضافة إلى الاقتصاد أو تذكرة الاقتصاد الممتازة. متاح للشراء بالساعة على متن الطائرة للحصول على راحة مسطحة. تشبه Business Luxe (صف الحاجز) الذي يحتوي على مساحة أكبر للساقين وباب للخصوصية،. وكذلك المقعد القياسي الجديد لدرجة رجال الأعمال.

موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى