Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

مصر للطيران تكشف حقيقة تكدس مسافرين بصالة مطار القاهرة

كتبت : ميادة فايق 

أصدرت شركة مصر للطيران بيانًا توضيحيًا ردًا على الأخبار الأخيرة المنشورة على أحد المواقع الإلكترونية وصفحته الرسمية على فيسبوك، التي زعمت وجود تكدس في مطار القاهرة بسبب نقص الموظفين، وأعادت نشر خبر قديم عن عطل فني بإحدى طائراتها.

أولاً، أكدت الشركة أن الرحلة MS256 المتجهة من القاهرة إلى الغردقة في يوم الجمعة الموافق 26 أبريل قد أقلعت في موعدها المحدد عند الساعة 15:35 دون أي تأخير، حيث تم إنهاء إجراءات سفر جميع الركاب (126 راكبًا) في الأوقات المحددة بين الساعة 13:00 والساعة 15:00.

وأشارت الشركة إلى أن الصور المرفقة بالخبر المنشور لم تظهر أية علامات للتكدس المذكور.

ثانيًا، بخصوص الخبر القديم المتعلق بالرحلة MS4413، أوضحت مصر للطيران أن الطائرة كانت متوجهة من مطار برج العرب إلى مطار جدة لنقل معتمرين وخلوها من الركاب أثناء الذهاب، وأنه بعد مواجهة عطل فني قصير بعد الإقلاع، تم اتخاذ قرار بالعودة إلى مطار الإقلاع كإجراء احترازي ضمن تدابير السلامة العالمية.

و تم توفير طائرة بديلة أقلعت من مطار القاهرة لإعادة الركاب من جدة، مؤكدةً أنه تم التعامل مع الوضع وفقاً للمعايير الدولية لسلامة الطيران.

اختتمت مصر للطيران بيانها بالتأكيد على التزامها بالشفافية ودعت وسائل الإعلام ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي إلى التحقق من الأخبار والتواصل مع الجهات المعنية للحصول على المعلومات الدقيقة قبل نشرها، مؤكدة على أهمية الدقة والموضوعية في نقل الأخبار لتجنب إثارة البلبلة وتشويه صورة المؤسسات الوطنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى