Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

وزير الطيران  يثني على جهود العاملين بمطار القاهرة  في التعامل مع أعلى معدلات الركاب

كتبت : ميادة فايق 

أعرب الفريق محمد عباس حلمي، وزير الطيران المدني، عن خالص شكره وتقديره لجميع العاملين بمطار القاهرة الدولي، من مختلف التخصصات ومواقع العمل، لما أبدوه من مهارة وتفانٍ في التعامل مع الزيادة الملحوظة في أعداد الركاب، التي بلغت ذروتها يوم السبت الموافق 13 إبريل، مسجلة رقمًا قياسيًا بلغ 94 ألف راكب في يوم واحد.

شدد الوزير على الدور المحوري الذي لعبته الجهات الأمنية ومصلحة الجمارك، بالإضافة إلى مساهمات شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية وشركة EAS لخدمات الطيران، وجميع الشركات العاملة في المطار، في تحقيق هذا الإنجاز من خلال تنسيقهم المتميز وتعاونهم الفعال.

كما أكد حلمي على الكفاءات والقدرات البشرية الواعدة التي يزخر بها قطاع الطيران المدني، مشيرًا إلى أن هؤلاء الأفراد هم الركيزة الأساسية لنجاح أي منظومة، ومثمنًا في الوقت نفسه البنية التحتية القوية لمطار القاهرة الدولي التي تسمح بمزيد من توسع الحركة الجوية.

وأعرب الوزير عن اعتزازه بالجهد الكبير والعمل الدؤوب الذي يبذله جميع العاملين، مؤكدًا استمرار الوزارة في دعم وتطوير القطاع ليظل في طليعة قطاعات النقل العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى