Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شركات طيران

مصر للطيران تعدل مواعيد العمل الرسمية ترشيدًا للكهرباء

كتبت: ميادة فايق

أصدر المهندس يحيي زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران تعليماته بتعديل مواعيد العمل الرسمية (الحضور والانصراف) للعاملين بالشركة القابضة لمصر للطيران والشركات التابعة لها بنظام الفترة الصباحية لتكون على النحو التالي، موعد الحضـور الساعة ۷٫۳٠ صباحا، وموعد الانصراف الساعة ۲٫٣٠ عصرا.

وطالب زكريا في القرار الجديد أن يتم التنفيذ اعتبارًا من 31 يوليو الجاري  ولحين صدور تعليمات أخرى، وعلى جميع الجهات المختصة بالشركة القابضة لمصر للطيران والشركات التابعة لها تنفيذه كل فيما يخصه.

وأشار زكريا إلى أن شاغلي وظائف الخدمات المعاونة يكون موعد الحضور بالنسبة لهم الساعة السابعة صباحًا.

وفي سياق آخر أصدر الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني تعليماته إلي ديوان الوزارة وكذلك الشركات التابعة لتنفيذ خطة ترشيد استهلاك الكهرباء وذلك إطـار خطة الدولة المصرية نحو ترشيد الاستهلاك في كافة المجالات.

وقال الوزير في رسالة للعاملين أدعوكم جميعا لتبني خطة رشيدة نحو تخفيض استهلاك الكهرباء والقيام بدور توعوي في الحفاظ على الطاقة سواء علي مدار حياتنا اليومية أو في أماكن عملنا بكافة المرافق والمنشآت الإدارية على أن يكون كل منا حريصا بغلق أجهزة الكمبيوتر والمكيفات وكل ما يتعلق باستخدام الكهرباء خاصة في حالة عدم التواجد بالمكاتب خلال ساعات العمل، وكذلك الالتزام بغلق مصابيح الإنارة الداخلية والخارجية عقب انتهاء ساعات العمل الرسمية ماعـدا مـا تفرضه مقتضيات سير العمل في بعض المواقع داخل قطاع الطيران من مطارات وغيرها من مرافق حيوية تقوم بالتعامل بشكل مباشر ودائم مع العملاء.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى